"ياسمين"  ينال جائزة  مهرجان "شاكا" الإيطالي الدولي

مهرجان "شاكا" الإيطالي الدولي

31.08.2016 | 07:19

حصل الفيلم السوري "ياسمين" للمخرج المهند كلثوم على الجائزة الأولى في المسابقة الرسمية للأفلام الوثائقية القصيرة العربية والأجنبية في مهرجان "شاكا " الإيطالي الدولي الذي أقيم تحت عنوان "ملتقى الثقافات وحرية الإبداع".

 

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن  لجنة تحكيم المهرجان الذي اختتمت فعالياته في 28 آب أن "الفيلم السوري ياسمين استطاع تحقيق المعايير الصارمة التي وضعناها للجودة في مسابقة الأفلام العربية والأجنبية لهذا العام بدءاً من عملية انتقاء الأفلام المتنافسة وصولاً إلى تقييمها خلال العرض".

 

ويهدف مهرجان "شاكا" الإيطالي إلى عرض أعمال المواهب في مجال الإخراج والسيناريو والتصوير والتمثيل والمونتاج والموسيقا إضافة لخلق ثقافة سينمائية بين الشرق .

 

ويذكر أن فيلم "ياسمين" من إنتاج صورة الحياة للإنتاج السينمائي والتلفزيوني إخراج المهند كلثوم سيناريو منعم السعيدي والمهند كلثوم وبطولة الأطفال هبة المرعي لونا الأخرس سروت كبتول عبد الرحمن مصطفى المخرج المنفذ هنادي المحتسب مدير التصوير أسامة معنية كتابة التعليق والحوار أنصاف سليطين التعليق الصوتي الفنان مالك المحمد مدير إدارة الإنتاج بسام خدام مدير الإنتاج وسيم البرم ووائل البرم موسيقا تصويرية سعد الحسيني مدير الإضاءة جهان قطيش مهندس الديكور علي خليلي التنسيق الإعلامي نور ملحم المونتاج محمد البلخي.

 

سيريانيوز



Contact
| إرسال مساهمتك | نموذج الاتصال
[email protected] | © 2022 syria.news All Rights Reserved